وداعا الزعيم عادل إمام

0

ما حكاية وفاة عادل إمام!؟
ردت عائلة النجم المصري عادل إمام و نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي على إشاعة وفاته التي تم تداولها مؤخرا في صفحات التواصل الإجتماعي.
ونشرت صفحة منسوبة للممثلة المصرية حلا شيحة الإشاعة مؤكدة أن عادل إمام توفي إثر سكتة قلبية عن عمر يناهز ال80 عاما لتنهار التعليقات و يتم تداول الخبر على نطاق واسع.
تأتي هذه الإشاعة في الوقت الذي نشر فيه محمد عادل إمام تدوينة طال فيها جمهوره بالدعاء لكل من رحلوا ليقع تأويل التدوينة التي نشرها نجل عادل إمام بعد أيام قليلة من وفاة صديقه الفنان هيثم أحمد زكي.
و هذه الاخبار التي تناقلتها مواقع الأخبار المصرية
أعلن في القاهرة قبل قليل وفاة الفنان عادل امام الديرحل عن عالمنا بمنزله بالقاهرة، إثر سكتة قلبية عن عمر يناهز الـ 80 سنة.
.وقال موقع صحيفة “نيوز مصري ” انه علم من مصادر مطلعة أن الفنان عادل امام توفي منذ ساعة بمنزله بالقاهرة إثر سكتة قلبية عن عمر يناهز الـ 80 سنة .
وقالت مصادر مقربة من عائلة الفنان عادل امام ، أنه توفي على إثر أزمة قلبية صباح الخميس يوم ١٤ شهر نوفمبرر بمنزله بالعاصمة المصرية القاهرة

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More