see page tamil xxx
see pagedoujin
nasty girls loira gostosa fudendo.

الوضع في تركيا أصبح مخيف

0

تشتعل أسوأ حرائق الغابات منذ سنوات في تركيا. منذ يوم الأربعاء ، اندلع ما مجموعه 63 حريقا ، بعضها كان مدمرا ، في 21 من 82 مقاطعة. وقالت وزارة الزراعة والغابات في أنقرة إنه حتى يوم الجمعة تمت السيطرة على 43 حريقا فقط. حتى الآن ، لقي أربعة أشخاص مصرعهم نتيجة الحرائق وأصيب ما لا يقل عن 183 شخصًا. تم تدمير عشرات الآلاف من الهكتارات من الغابات ، وكذلك مناطق زراعية كبيرة وما لا يقل عن 20 منزلاً.المقاطعات على طول البحر الأبيض المتوسط ​​من موغلا في الغرب عبر أنطاليا ومرسين إلى أضنة في الشرق ، وكذلك المقاطعات الداخلية مثل قيصري ، وتأثرت قهرمان مرعش وديار بكر وفي شمال غرب باليكسير وقوجه ايلي. يستمر عمل الإطفاء بلا هوادة. وبحسب الحكومة ، هناك ثلاث طائرات و 38 مروحية و 4000 عامل إنقاذ في الخدمة. هناك تصريحات متناقضة حول أسباب حرائق الغابات العنيفة بشكل غير عادي. لا جدال في أن الرياح القوية تلعب دورًا. ومع ذلك ، لا يتم استبعاد الحرق العمد.
النيران بالقرب من وجهة عطلة مانافجات

يقع أسوأ حريق حول بلدة مانافجات الواقعة على البحر الأبيض المتوسط ​​، والتي تحظى بشعبية بين المصطافين بسبب شلالاتها العديدة الأصغر. اندلعت الحرائق الأولى هناك يوم الأربعاء في أربعة مواقع في نفس الوقت. انتشرت النيران بسرعة بسبب الرياح الشمالية. اعتدى السكان المحليون على شخصين بالقرب من الحريق واتهموهما بإشعال النار عمدا. فقط تدخل الشرطة حال دون إعدامهما دون محاكمة.

وفي مدينة مرماريس السياحية ، أوقفت فرق الإطفاء الحريق على بعد أمتار قليلة من المدينة والفنادق التابعة لها ، وتم إخلاء أجزاء من المدينة. بدأ مكتب المدعي العام في مرماريس تحقيقًا في سبب الحريق. كما تم إخلاء فندقين بالقرب من مدينة العطلات بودروم.

وقال وزير الزراعة بكر باكديميريلي إن حرائق الغابات استُهدفت كأعمال تخريبية. ومما يدل على ذلك أن العديد من الحرائق اندلعت في نفس الوقت. واتهمت هيئة الإذاعة والتلفزيون التركية (تي.آر.تي) حزب العمال الكردستاني بإشعال الحرائق. في المقابل ، قال إنجين أوزكوك ، نائب زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض في البرلمان التركي ، بعد اجتماع مع وزير الداخلية سليمان صويلو ، إنه لا يوجد دليل على حدوث تخريب. وبدلاً من ذلك ، فإن حرائق الغابات العديدة هي نتيجة لموجة الحرارة الحالية مع درجات حرارة تصل إلى 40 درجة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More